خاليلوزيتش يفتح النار على لقجع بتصريح “غير مسؤول”

خاليلوزيتش يفتح النار على لقجع بتصريح “غير مسؤول”

أحداث سوس8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهرين

أحداث سوس

رد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على تصريحات فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تحدث فيها عن إمكانية التخلي عنه في الفترة المقبلة، والتعاقد مع مدرب آخر لقيادة أسود الأطلس.

وقال مدرب المنتخب، في تصريح لصحيفة “سبور كلوب” الكرواتية وفق “اليوم24″، “لا تعليق لدي في هذا الصدد، ولست مهتما بتصريحات لقجع على الإطلاق”.

وفي جوابه عن سؤال حول ما إذا كان يتوقع البقاء مدربا للمنتخب المغربي حتى نهائيات كأس العالم، أجاب باقتضاب “الوقت كفيل بالإجابة، أقوم بعملي، والنتائج موجودة، ولا مشكل لدي”.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد لمح إلى إمكانية الاستغناء عن مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش، والتعاقد مع مدرب آخر، في الفترة المقبلة، قبل بداية كأس العالم قطر 2022.

وقال لقجع، في تصريح له لمنصة soocer212 عبر “تويتر”، إنه لا يمكن القول إن خاليلوزيتش مدرب لا يمكن المساس به، لأنه قد يستمر مع المنتخب الوطني المغربي أو يرحل، دون أن يؤكد أنه سيغادر أو سيبقى.

وتابع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة لديها الوقت الكامل لمناقشة الموضوع، وتحديد مصير خاليلوزيتش بخصوص البقاء أو المغادرة، مؤكدا أن القرار سيتم اتخاذه في الوقت المناسب.

رابط مختصر

اترك رد