لقجع يفاجئ وحيد خليلوزيتش.. لك هذا الخيار الوحيد أو مع السلامة

لقجع يفاجئ وحيد خليلوزيتش.. لك هذا الخيار الوحيد أو مع السلامة

أحداث سوس12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر

أحداث سوس

عزز الحديث عن خليلوزيتش هذه الأيام في الصفحات الخاصة في فيسبوك وتحول مواقف الكثير من أصحاب الآراء المدافعة عنه وعن اختيارات فوزي لقجع، من احتمال رحيله خلال الأيام القليلة المقبلة عن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

موقع “ميركاتو فووت” الفرنسي نشر تقريرا مطولا عن وضعية خليلوزيتش مع المنتخب المغربي وذكر أن فوزي لقجع سيمنحه فرصة أو محاولة أخيرا ويتعلق الأمر بملف اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي اللذان كانا سببا مباشرا في كل هذا السخط الجماهيري الذي يضيق الخناق على المدرب.

ووفق المصدر ذاته سيعقد رئيس الجامعة الملكية اجتماعا مع زياش ومزراوي من أجل إقناعهما بالعودة وحل مشاكلهما مع وحيد خليلوزيتش، وإذا انتهت هذه المحاولة بالفشل فإن باب المغادرة سيفتح لخروج المدرب المثير للجدل.

موقع “ميركاتو فووت” تحدث أيضا عن قائمة تضم مجموعة من الأسماء المرشحة وضعتها الجامعة الملكية لكرة القدم، وعليها أسماء كل من المدرب السابق للمنتخب الفرنسي لوران بلان إلى جانب المدربين الفرنسيين كلود بويل ورودي غارسيا.

ولم يستبعد إمكانية الاستعانة بالمدرب وليد الركراكي الذي يعيش فترة رائعة مع الوداد الرياضي وهو الذي سبق له أن أكد استعداده لتلبية النداء في حالة تم استدعاؤه لتدريب المنتخب.

رابط مختصر

اترك رد