محللون جزائريون يصفعون تبون بسبب مباراة الرجاء ووفاق سطيف

محللون جزائريون يصفعون تبون بسبب مباراة الرجاء ووفاق سطيف

أحداث سوس12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

محللون جزائريون يصفعون تبون بسبب مباراة الرجاء ووفاق سطيف، وفي التفاصيل صفع محللون جزائريون عبد المجيد تبون، رئيس دولة الجزائر، عندما أثنوا على حسن ضيافة المغاربة لأشقائهم الجزائريين، خلال المباراة، التي جمعت الرجاء الرياضي بوفاق سطيف الجزائري، السبت 2 أبريل، بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ولم يتردد الرئيس تبون، ومعهم بعض الصحافيين المأجورين، في استهداف المغرب، بين حين وآخر، للنيل من سمعته ووحدته الترابية، واتهام فوزي لقجع، رئيس الجامعة، بالتآمر على المنتخب الجزائري، قبل أن تخرج قناة «الهداف» الجزائرية عن صمتها، لتدافع عن العلاقة الأخوية، التي تربط الشعبين المغربي والجزائري.

ووصف محللون رياضيون في البرنامج نفسه وفق ما كتبته “الصباح”، المغرب ببلد الضيافة والكرم، في إشارة إلى الاستقبال الرائع، التي خصصه الرجاء الرياضي لبعثة وفاق سطيف، قبل أن يتدخل أحد ضيوفه للتأكيد أن الأندية المغربية اعتادت على استقبال نظيرتها الجزائرية بحفاوة وترحاب، قل نظيرهما.

وأكد علي بن الشيخ، الدولي الجزائري السابق، ومحلل قناة «الهداف»، أن المغرب والجزائر شعب واحد، ولم يسبق لأي فريق جزائري أن اشتكى من سوء المعاملة أثناء حلوله بالمملكة، وهو الاتجاه نفسه، الذي سار عليه معظم ضيوف البرنامج.

وذكر أحدد المحللين مشاهدي البرنامج بحفاوة الاستقبال، الذي خصصه الوداد الرياضي أثناء مواجهة شبيبة القبائل في 2001، عندما كان نصر الدبلالي، رئيسا للفريق الأحمر.

وتابع المتحدث نفسه، أن رئيس الوداد قدم للبعثة الجزائرية الهدايا والجوائز، الأمر الذي أحرج رئيس شبيبة القبائل، الذي فكر في استقبال الوداد خلال مباراة الإياب بمقر إقامة الوالي، لرد الجميل إلى المغاربة، على حد تعبيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *