نيويورك تهتز على وقع إطلاق نار في مترو “بروكلين”

نيويورك تهتز على وقع إطلاق نار في مترو “بروكلين”

أحداث سوس13 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر

أحداث سوس

نيويورك تهتز على وقع إطلاق نار في مترو “بروكلين”، حيث أعلنت إدارة الإطفاء بمدينة نيويورك الأمريكية، الثلاثاء، إصابة 13 شخصا بطلقات نارية في محطة مترو الأنفاق في حي بروكلين.

وأوضح متحدث باسم الإدارة، أن رجال الإطفاء الذين استجابوا لتقارير حول تصاعد الدخان بمحطة شارع 36 في “سانسيت بارك”، عثروا على عدة أشخاص أصيبوا بطلقات نارية، وفق وكالة “أسوشييتد برس” الأمريكية.

وأكدت الإدارة أنها أرسلت 13 مصابا على الأقل إلى أقرب مستشفى في المنطقة. وأشارت إلى أنها عثرت على “عبوات غير منفجرة” في المحطة.

وفي السياق، أفادت شرطة مدينة نيويورك بأنها تتعامل حالياً مع أنباء عن إصابة أشخاص إما بطلقات نارية أو انفجار، حسب الوكالة.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن الشرطة قولها إنها تبحث الآن عن رجل يُعتقد أنه منفذ هجوم بروكلين يرتدي قناع غاز وسترة عامل بناء برتقالية.

وتأتي الحادثة وسط تصاعد عمليات إطلاق النار في نيويورك على مدى العامين الماضيين، وارتفاع وتيرة العنف بشكل خاص في محطات مترو الأنفاق، بحسب إعلام أمريكي.

وتظهر بيانات شرطة نيويورك أنه كان هناك 617 شكوى جريمة حتى الآن هذا العام على وسائط النقل، بزيادة 68 بالمئة على العام الماضي.

رابط مختصر

اترك رد