عائلة مغربية تشكو استبدال جثمان عمها بجثة امرأة بمطار برشلونة بإسبانيا

عائلة مغربية تشكو استبدال جثمان عمها بجثة امرأة بمطار برشلونة بإسبانيا

أحداث سوس15 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

أحداث سوس

عائلة مغربية تشكو استبدال جثمان عمها بجثة امرأة بمطار برشلونة بإسبانيا، حيث تفاجأ أفراد عائلة مغربية مقيمة في مدينة تيراسا قرب برشلونة شمال شرق إسبانيا، باستبدال جثمان عمهم، بجثة امرأة في مستودع بمطار برشلونة (إل برات).

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد قامت العائلة المغربية المقيمة في إسبانيا، بجميع الإجراءات اللازمة قصد ترحيل جثمان الراحل إلى المغرب ودفنه في مسقط رأسه بمدينة الدارالبيضاء، غير انها فوجئت بتوصلها بجثمان امرأة، بدل جثمان عمها.

وعند احتجاجها أمام السلطات الإسبانية المعنية، أوضحت الأخيرة أن الخطأ وقع في مستودع الأموات التابع لمطار “برشلونة إل برات”.

وتقول العائلة التي تقدمت بشكاية إلى السلطات الإسبانية إن نعش قريبها ضاع في مستودع بمطار إل برات، واستلمت التابوت الخطأ، وبه جثمان امرأة.

وأضافت العائلة أنها تفكر في إحالة القضية على العدالة، بسبب الضرر المعنوي الذي لحق بها، مبرزة أن أفرادها أصيبوا بصدمة نفسية، بحسب ابنة شقيق المتوفى، ليلى مسافر، في تصريحات لصحيفة “البيريوديكو”.

وكان العم قد توفي في 23 مارس الماضي عن 77 عامًا، وقررت العائلة دفنه في الدار البيضاء، ليصل النعش يوم 30 مارس، ولكن عندما ذهب أقاربه من المغرب لاستلامه، أصيبوا بصدمة قوية عندما اكتشفوا جثة امرأة داخل الصندوق.

رابط مختصر

اترك رد