زوج بوطازوت للشيخ العمري: المغاربة أسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند

زوج بوطازوت للشيخ العمري: المغاربة أسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند

أحداث سوس20 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

دخل زوج الفنانة المغربية دنيا بوطازوت، بطلة سلسلة “لمكتوب”، على خط الجدل الكبير الذي أحدثه تصريح الشيخ ياسين العمري، والذي انتقد فيه بشكل حاد المسلسل الرمضاني “المكتوب” الذي تجسد فيه الممثلة دنيا، دور “الشيخة”، قائلا بأنه “مسلسل ساقط ولا يعبر عن الواقع المغربي”، متسائلا في الوقت ذاته: “لماذا لا نجد بطلة مسلسل تقرأ القرآن وتحفظه”.

وعقب زوج بوطازت، عبد القادر بلكرمة، عبر حسابه بالانسغرام، على تصريح الداعية ياسين العمري، الذي أحدث جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية وقسم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد له ومعارض.

وجاء في رد زوج بوطازوت :”بالنسبة لي مثل هؤلاء الشيوخ اللذين يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير لا أعيرهم أي إهتمام… هذا الشيخ ترك المشاكل العويصة التي يتخبط بها المغاربة مثل الغلاء والبطالة والكازوال وووو…الخ ولم يستهويه سوى الحديث عن دور في مسلسل حقق الملايين من المشاهدات ليصنع لنفسه الشهرة على حساب صناع العمل.. المغاربة أسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند”.

مباشرة بعد نشره لتدوينة على حسابه بالانستغرام، جرى تداولها على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، قبل أن يعمد لاحقا على حذف منشوره، وذلك وسط تأييد البعض لكلامه ومخالفة البعض الآخر له معتبرين أن الداعية العمري يحظى بشهرة واسعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي ولا يحتاج لركوب الترند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *