إتفاقية شراكة لتعزيز المهارات اللغوية والتواصلية لسائقي سيارات الأجرة بأكادير

إتفاقية شراكة لتعزيز المهارات اللغوية والتواصلية لسائقي سيارات الأجرة بأكادير

أحداث سوس23 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

احتضنت المدرسة العليا للتربية و التكوين بمدينة أكادير يومه السبت 23 أبريل 2022 , حفل توقيع إتفاقية شراكة بين المدرسة العليا للتربية والتكوين و المجلس الجهوي للسياحة لجهة سوس ماسة .

و قد وقع هذه الإتفاقية كل من السادة : عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر ، عبد الرحمان أمسيدر مدير المدرسة العليا للتربية والتكوين ، رشيد دهماز رئيس المجلس الجهوي للسياحة لجهة سوس ماسة و رئيس جمعية تودا لسائقي سيارات الأجرة .

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز المهارات اللغوية والقدرات التواصلية لسائقي سيارات الأجرة في قطاع السياحة عبر تنظيم المدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير مجموعة من الحصص التكوينية في اللغات الأجنبية الحية (الإنجليزية / الألمانية ) لفائدة سائقي سيارات الأجرة العاملين خاصة العاملين في القطاع السياحي بالنظر إلى الدور الذي يلعبونه كصلة وصل بين الفاعلين في القطاع السياحي والسياح الدوليين .

rPT3J - احداث سوس JVEoY - احداث سوس b8nt7 - احداث سوس

و تأتي هذه الاتفاقية أيضا في إطار استراتيجية إنعاش القطاع السياحي بجهة سوس ماسة، وتنفيذا لمخطط العمل المشترك بين المجلس الجهوي للسياحة و مجلس جهة سوس ماسة، و لاسيما المحور المتعلق بتعزيز و تأهيل قدرات الفاعلين في القطاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *