بعد المطالب المتكررة لساكنة تراست .. رئيس جماعة إنزكان يعيد الخط رقم 10 الرابط بين تراست وإنزكان مع تمديده إلى حي الرمل

بعد المطالب المتكررة لساكنة تراست .. رئيس جماعة إنزكان يعيد الخط رقم 10 الرابط بين تراست وإنزكان مع تمديده إلى حي الرمل

2022-04-24T23:38:52+03:00
2022-04-24T23:43:37+03:00
احداث جهويةالواجهة
أحداث سوس24 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

أحداث سوس

تفاعل رشيد المعيفي رئيس جماعة إنزكان، بشكل إيجابي مع المطالب المتكررة لساكنة حي تراست وإنزكان عموما وبالخصوص طلبة الكليات والمعاهد، وذلك بعد إرجاع الخط الرابط بين حي تراست وإنزكان المركز مع تمديده لأول مرة إلى غاية حي الرمل لتقريب خدماته من ساكنة الحي.

يشار أن خديجة زعبل مندوبة جماعة إنزكان لدى شركة النقل ألزا حضرت بطلب من رئيس الجماعة للإجتماع المنعقد يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022 مع المدير العام لشركة النقل الحضري “ألزا” قصد مناقشة سبل وكيفيات تجويد خدمات النقل العمومي بإنزكان.

بعد مناقشات مستفيضة وترافع ممثلي جماعة إنزكان تحا إشراف السيد رئيس الجماعة تم الإتفاق على إرجاع الخط رقم 10 الرابط بين تراست و إنزكان وتمديده إلى حي الرمل لأول مرة، حيث أن الساكنة تعاني بشكل كبير من قلة وسائل النقل، بالإضافة إلى زيادة أسطول الحافلات التي يستخدمها الطلبة في فترات الإمتحانات علما أن الساكنة تعاني بشكل يومي من قلة وسائل النقل، كما أعطى الرئيس توجيهاته بخصوص إحداث سياج حديدي بمحطة الحافلات إنزكان لحماية المواطنين من خطر حوادث السير .

M7Pao - احداث سوس

جدير بالذكر ان جماعة إنزكان تسعى إلى إحداث نقط أخرى لأداء بطائق النقل للطلبة والساكنة قصد تخفيف الضغط على نقطة الأداء الوحيدة بالمدينة.

رابط مختصر

اترك رد