امنتانوت.. توقيف فتاة قاصر يشتبه في قيامها بإستدراج تلميذات من أجل ممارسة الشذود الجنسي تحت التهديد بالسلاح

امنتانوت.. توقيف فتاة قاصر يشتبه في قيامها بإستدراج تلميذات من أجل ممارسة الشذود الجنسي تحت التهديد بالسلاح

أحداث سوس28 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية بمفوضية الشرطة بمدينة امنتانوت، تحت إشراف رئيسها عبد الهادي بوريال، في حدود مغرب يوم أمس الثلاثاء 26 أبريل 2022، فتاة قاصر “مشرملة ” يشتبه في قيامها بإستدراج تلميذات قاصرات من أجل ممارسة الشذود الجنسي معها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا، وعلى الفور انتقلت عناصر الضابطة القضائية بامنتانوت، الى إحدى المؤسسات التعليمية بامنتانوت، وربطت الاتصال بالأطر التربوية العاملة بالمؤسسة، من أجل البحث والتحريات في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي بامنتانوت، واستجلاء حقيقة الواقعة.

وبالموازاة مع ذلك، فقد تم الإستماع إلى تلميذتين تدرسان بمؤسسة تعليمية، ليتبين أن القاصر “المشرملة” والبالغة من العمر 14 سنة حديثة الإقامة بامنتانوت، يشتبه في قيامها بتهديدهن بواسطة السلاح الأبيض من أجل ممارسة الشذوذ الجنسي معها في محضر قانوني.

وعليه، وبعد تحديد هوية القاصر قامت عناصر الشرطة القضائية، بحملة تمشيطية واسعة بكل أرجاء امنتانوت، وأسفرت عن توقيف المتهمة، حيث تم اقتيادها إلى مقر الدائرة الأمنية بإمنتانوت من أجل تعميق البحث يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤولية بشكل دقيق وترتيب الآثار القانونية والتأديبية اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *