الإنتحار و جرائمُ القتل تستنفِرُ السلطات بأقاليم جهة الشمال

الإنتحار و جرائمُ القتل تستنفِرُ السلطات بأقاليم جهة الشمال

أحداث سوس10 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

استنفر العثور على جثتين في إقليمين بجهة الشمال، السلطات في كل من مدينة القصر الكبير و بأحد دواوير إقليم الحسيمة، أمس الإثنين 9 ماي الجاري.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ ” آشكاين “، فقد تم العثور على جثة طفل قاصر يبلغ من العمر 12 سنة معلقة بواسطة أنبوب بلاستيكي في سطح منزل عائلته، الواقع بدوار مزياز بجماعة عبد الغاية السواحل، ضواحي إقليم الحسيمة.

هذا ولم تعرف الأسباب الحقيقة وراء وقوع الحادث، فيما يرجح أن الأمر يتعلق بحادث عرضي تسبب في مصرع الطفل اختناقا بعد أن التف الأنبوب حول عنقه، فيما باشرت عناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان إجراءاتها لتحديد ظروف وملابسات الحادث، في حين تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي مدينة القصر الكبير و بالضبط في حي السلام بوشويكة، أقدم شاب يدعى ” ي.ب ” في الثلاثينات من عمره على وضع حد لحياته شنقا بواسطة حبل وسط منزله.

ووفق ما علمه الموقع، فإن المعني بالأمر كان يبلغ من العمر 34 سنة وقد عثرت أسرته على جثته معلقة وسط المنزل، كما أفادت مصادر محلية أن الهالك سبق له أن حاول الغنتحار غير أن تلك المحاولات باءت بالفشل، فضلا على أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

هذا وقد حلت بعين المكان عناصر الشرطة التي باشرت إجراءاتها بخصوص ملابسات الواقعة، في حين جرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى القصر الكبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *