أكادير: والي الجهة وعامل إنزكان يقيمان حفل تكريم على شرف مدير مطار المسيرة الدولي عرفانا بخدماته الجليلة

أكادير: والي الجهة وعامل إنزكان يقيمان حفل تكريم على شرف مدير مطار المسيرة الدولي عرفانا بخدماته الجليلة

أحداث سوس13 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

أحداث سوس

ترأس والي جهة سوس ماسة، أحمد حجي، اليوم الخميس 12 ماي بمقر الولاية، حفل تكريم على شرف محمد بحاج مدير مطار أكادير- المسيرة، على إثر تعيينه قائدا لمطار طنجة ابن بطوطة، في حركة انتقالية همت مجموعة من مسؤولي المطارات بالمغرب.

CgGWb - احداث سوس

وقد تميز الحفل بتقديم شهادات في حق المحتفى به، ألقاها كل من والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة إنزكان أيت ملول، ذكرا فيهما بخصال المدير وتضحياته وأعماله الجليلة التي أسداها للجهة خلال إدارته لمطار أكادير-المسيرة.

كما ذكرت الشهادات بتدخلات محمد بحاج لصالح جهة سوس ماسة، خصوصا خلال فترة جائحة كوفيد 19، التي لم يبخل فيها في مد يد المساعدة للمسافرين، كما أشادا بما يتحلى به من كفاءة وخبرة، وبالتجربة التي راكمها طيلة مساره المهني.

EhMf9 - احداث سوس

بعد ذلك أشرف والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة إنزكان أيت ملول على تقديم هدايا رمزية للمحتفى به، ليقف الجميع بعدها رافعين أكف الضراعة إلى الله بالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بأن يحفظه في حله وترحاله وأن يرعاه بعينه التي لاتنام وبأن يحفظه في ولي عهده مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة.

وتجدر الإشارة إلى أن فترة إدارة محمد بحاج لمطار أكادير المسيرة، عرفت استحسانا كبيرا لخدمات المطار من طرف المسافرين، وتميزت بحسن الاستقبال وجودة الخدمات المقدمة، خصوصا في توفير سبل الراحة وتقديم التسهيلات للمسافرين، حيث أصبح المطار خلال فترة إداراه يضاهي المطارات العالمية في حسن التدبير.

هذا، وقد عرف الحفل حضور كل من الكاتب العام للولاية ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، ونائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، والمندوب الجهوي للسياحة، والمدير الجهوي للضرائب، إضافة إلى شخصيات عسكرية ومدنية.

crptO - احداث سوس

بتصرف.

رابط مختصر

اترك رد