سابقة.. أول فريق مغربي يجر جمهوره إلى القضاء

سابقة.. أول فريق مغربي يجر جمهوره إلى القضاء

أحداث سوس16 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

في سابقة من نوعها، قرر المكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة بالقسم الوطني الثاني الاحترافي، جر عدد من جماهيره إلى القضاء بسبب الشعارات المرفوعة في المدرجات ضد السياسة التي ينهجها المكتب المذكور وعدم تحقيقه الصعود إلى القسم الوطني “الممتاز”.

وقال النادي المذكور في بلاغ له اليوم الاثنين، إن “مجموعة من الأشخاص محسوبين على الجماهير الدشيراوية يطلقون لوابلا من الشتم والسب والقدف في حق لاعبي الفريق ومكونات النادي” بعد نهاية المقابلة التي جمعت أولمبيك الدشيرة ضد فريق أطلس خنيفرة أمس الأحد، مشيرا إلى أن “هذا السلوك يتكرر منذ بداية الموسم كيفما كانت نتيجة المقابلة”.

واستغرب المكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة، تكرار هذا السلوك، مشددا على أن ذلك يطرح علامات استفهام كثيرة حول الهدف من هذه “التهديدات وسب الأعراض التي لم يسلم منها اللاعبون، الطاقم التقني واعضاء المكتب المسير في صورة تخدش الحياء والروح الرياضية”.

وأعلن النادي المذكور، شروعه في سلك المساطر القانونية المعمول بها في هذا الجانب، واتخاذ الإجراء ات القانونية التي من شأنها أن “تعيد الأمور إلى نصابها بعدما بلغ السيل الزبى،” مبرزا أن “اللاعبين ومكونات النادي يضحون بالغالي والنفيس في أصعب الظروف من أجل أن يبقى قميص واسم النادي دائما في المستوى المطلوب”، لافتا إلى أن “الصعود للقسم الوطني الإحترافي الأول، سيتأتي عاجلا أم آجلا”.

عضو جماعة خريبكة، أكد في حديثه للموقع، أن بعض المحسوبين على جماهير الرجاء أقدموا على رمي طلفة صغيرة بالحجارة، وهو ما أسفر عن تكسير أسنانها الامامية وجروح على مستوى الفم. كما أصيب رئيس الشرطة القضائية بخريبكة الذي تم ارسالها على عجل للعلاج في الدار البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *