أمريكا تدك شباك المنتخب المغربي بثلاثية

أمريكا تدك شباك المنتخب المغربي بثلاثية

أحداث سوس2 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

انهزم المنتخب المغربي اليوم الخميس 02 يونيو الجاري، أمام المنتخب الأمريكي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار استعدادت المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022” في نهاية العام الحالي.

وافتتح المنتخب الأمريكي التسجيل في الدقيقة 26 من المباراة من طرف اللاعب برندن آرونسون، بعد عدد من المحاولات التي تصدى لها الحراس المغربي ياسين بونو بنجاح، قبل أن يضيف هدفه الثاني من خلال تسديد اللاعب تيموثي ويا في الدقيقة 32 من المباراة. في ما جاء الهدف الثالث لأمريكا في الدقيقة 64 من خلال ضربة جزاء ترجمها اللاعب حدجي أورايت إلى هدف.

وحاول المنتخب المغربي العودة في المباراة، حيث حاول اللاعب سفيان رحيمي الذي دخل بديلا في الشوط الثاني إلى مربع العمليات فريق الخصم واستطاع الحصول على ضربة جزاء، فشل سليم أملاح في ترجمتها إلى هدف خلال الدقيقة 78 من المباراة.

يشار إلى أن المباراة الودية التي يخوضها المنتخب المغربي ونظيره الأمريكي في إطار استعدادت المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022” في نهاية العام الحالي، تقام على أرضية ملعب “TQL” بولاية أوهايو غربي الولايات المتحدة، بحضور جماهيري يقارب 20 ألف مشجّع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *