تعيين أشنكلي منسقا جهويا وبوخنفر إقليميا للأحرار بأكادير 

تعيين أشنكلي منسقا جهويا وبوخنفر إقليميا للأحرار بأكادير 

أحداث سوس4 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

عقد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار اجتماعه، بشكل حضوري، أمس الخميس 02 يونيو 2022، برئاسة الرئيس عزيز أخنوش، وتدارس خلاله مجموعة من القضايا الوطنية السياسية والتنظيمية.

وتم خلال هذا الاجتماع تعيين كريم أشنكلي منسقاً جهوياً للحزب بسوس ماسة، ورشيد بوخنفر، منسقا إقليميا بأكادير إداوتنان، والتهامي الوزاني التهامي، منسقا بدائرة فاس الشمالية، يونس الرفيق، منسقا بدائرة فاس الجنوبية.

ويأتي ذلك طبقا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب، وبعد استشارة أعضاء المكتب السياسي.

من جهة أخرى عبر أعضاء المكتب السياسي عن اعتزازهم بعمل الحكومة، في خضم انعكاسات الأزمة الدولية وتأثيرها على وفرة المواد الاستهلاكية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المغرب، وبفضل العمل الاستباقي لمختلف القطاعات الحكومية، يعرف وفرة في تموين مختلف الأسواق بصفة مستمرة.

في الاتجاه ذاته، أشاد أعضاء المكتب السياسي بحرص الحكومة على استكمال الترسانة القانونية المتعلقة بورش تعميم الحماية الاجتماعية لجميع المغاربة، حيث صادقت منذ بداية ولايتها وإلى حدود الساعة على 22 مرسوما، ما من شأنه أن يفتح باب الاستفادة من التغطية الصحية لـ 22 مليون مغربي ومغربية، مع نهاية السنة الحالية.

كما ثمن أعضاء المكتب السياسي العمل الكبير الذي تقوم به الحكومة في مجموعة من القطاعات، انسجاما مع سياستها الرامية الى تدعيم ركائز الدولة الاجتماعية، كما يريدها جلالة الملك، نصره الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *