جمعية هلال تراست للكرة الحديدية تتألق في البطولة الوطنية سيدات .

جمعية هلال تراست للكرة الحديدية تتألق في البطولة الوطنية سيدات .

أحداث سوس12 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

تألقت جمعية هلال تراست للكرة الحديدية في البطولة الوطنية سيدات المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بمدينة سلا بمشاركة أزيد من 40ثلاتية اي أزيد من120مشاركة موزعة على جل العصب على الصعيد الوطني (عصبة سوس الصحراء ،غصبة الوسط،عصبة درعة تافيلالت ،….) .يومي السبت والاحد 11_12يونيو2022.

حيث استطاعت بطلات هلال تراست أن يتبثو جدارتهم وتالقهم عن جدارة واستحقاق في هذه البطولة حيت وأبلون بلاءا حسنا ،وصعدوا منصة التتويج من خلال تثويجهم بوصافة كأس الجامعة الملكية المغربية في المبارة النهائية التي واجهوا فيها تلاثية من مدينة خنيفرة .

ثتويج بطلات النادي جاء بعد مجهود جبار والعمل الدؤوب داخل النادي بحيث تعتبر جمعية هلال تراست للكرة الحديدية من النوادي الرائدة في رياضة الكرة الحديدة سيدات داخل عصبة سوس الصحراء حيث سبق لهن ان فازوا بلقب كأس العرش سيدات بإقليم شيشاوة .

وبهذه المناسبة نتقدم في جمعية هلال تراست للكرة الحديدية بأحر تشكىرتها للمكتب المديري لعصبة سوس الصحراء على دعم للنادي قصد المشاركة والمجلس الجماعي لمدينة إنزكان مدعم الجمعية في جل انشطته الموسمية ،ولا ننسى المدير التقني للنادي كذالك وجل منخرطي الجمعية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *