تتويج البطل الشليح في الدورة الاولى لسباق تاسيلا بتسكدلت

تتويج البطل الشليح في الدورة الاولى لسباق تاسيلا بتسكدلت

أحداث سوس14 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

س. بلقاس

البطل الشيح حمزة الفائز بجائزة سباق مارطون تاسيلا، المنظم يوم الثلاثاء 12 يوليوز الجاري، من طرف شباب تاسيلا للتواصل وبناء المستقبل، المنظم لاول مرة بتراب جماعة تسكدلت بمناسبة عيد الأضحى، و بمبادرة من جمعيات دواوير “افيان” ” الهري” “افغل” و”اسركس”وبمساهمة المجلس الجماعي لتسكدلت.

وخاض العداءون هذا السباق، نطلاقا من دوار افيان الى غاية دوار اسركس على مسافة 6 كيلو مترات ، حيث انتهى السباق، بفوز سهل للعداء الدول الشليح بتوقيت 20 دقيقة و 6 ثواني، فيما فاز بالرتبة التانية لحسن الاحيان من جماعة الدراركة بتوقيت 21 دقيقة و35 ثانية، فيما حصل العداء الواعد يوسف منصور ابن دوار ايت يعقوب على الرتبة الثالثة قاطعا المطاف بتوقيت23 دقيقة و تانية واحدة.

و استطاع العداء الشاب محمد ايت سي مبارك من دوار اسركس الحصول على الرتبة الرابعة بفارق تانية واحدة عن المتوج الثالت، فيما عرف مضمار التسابق، منافسة قوية بين جل عدائي شباب تاسيلا، الذين رفع جميعهم التحدي باتمامهم السباق الى غاية الوصول خط النهاية.

وقد أشرف على توزيع الجوائز على المتوجين في هذا السباق، مسؤولو المجلس الجماعي لتسكدلت في شخص سعيد اوفقير رئيس المجلس ونائب الرئيس الحسين ابركوش، كما اشرف فاعلون جمعويون على توزيع الجوائز على المتوجين في الفئات الصغرى.

الى ذلك، تأمل اللجنة المنظمة لهذا الملتقى الرياضي، أن يكون هذا السباق المحلي، بمثابة اللبنة الأولى لتنظيم مارطون، يشمل مستوى كافة مناطق الجماعة، تم تتويجه لجعله سباقا وطنيا في السنوات المقبلة، خاصة بعد أن قدم رئيس المجلس الجماعي خلال كلمته بالمناسبة، وعودا بدعم هذا الملتقى وجعله يرقى الى مصاف الملتقيات الرياضية المرموقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *