عزيز حوايس ” تيليفريك يشغل 100 منصب شغل مباشر منها 30 في المائة من الأطر العالية

عزيز حوايس ” تيليفريك يشغل 100 منصب شغل مباشر منها 30 في المائة من الأطر العالية

أحداث سوس16 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

ح.بركوز

أكد المستثمر ” عزيز حوايس ” صاحب مشروع تليفيريك أكادير أن هذا المشروع السياحي الكبير يعد إضافة نوعية لجادبية المدينة السياحية التي تحتاج للمزيد من فرص الجاذبية مضيفا خلال ندوة صحفية عقدها اليوم السبت على أن المشروع في بدايته وشطره الأول بدأ في الاشتغال ويوفر نحو مئة منصب شغل منها ما يقارب 30 في المئة كلها مناصب عمل لأطر عليا .

وأبرز ” حوايس ” أن الشطر الثاني من المشروع سينجز قريبا وسيزيد من جاذبية المنطقة خاصة وان منفدي المشروع هي شركة دولية متخصصة في مشاريع التليفيريك وتم اتخاد جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية لتامين الاستغلال في أحسن الظروف .

وفيما يخص ثمن تذكرة الاستغلال أكد حويس أن المشروع اليوم في مرحلة تجريبية من حيث الاثمنة المعروضة والتي ليست قارة وهي ستخضع لمبدأ العرض والطلب وبالتالي سيتم تخفيض الاثمنة بحسب الفترة وبحسب العرض والطلب والهدف تمكين أكبر عدد من ساكنة وزوار المدينة للاستمتاع بجمالية التليفيريك ومن جهة ثانية لتمكين الراغبين في زيارة القصبة بظروف تنقل بجودة عالية.

وشدد حويس ان إعادة ترميم وتهيئة قصبة أكادير أوفلا هو ما شجعهم على إتمام المشروع والدفاع عنه وان الخط الأول اليوم للمشروع يتزامن مع الشطر الأول المنجز بشأن تأهيل القصبة التي ستنتهي الأشغال بها بمتم سنة 2024.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *