جامعة التانكسودو تستعد للبطولة الإفريقية و أسماء واعدة تبحث عن التألق

جامعة التانكسودو تستعد للبطولة الإفريقية و أسماء واعدة تبحث عن التألق

أحداث سوس28 يوليو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

أحداث سوس

إستعدادا لبطولة إفريقيا في رياضة التانكسودو التى ستحتضنها مدينة العيون المغربية في شهر دجنبر المقبل ،تواصل الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو إستعداداتها للحفاظ على ريادتها الإفريقية، عبر برمجة مجموعة من التربصات الإعدادية لمختلف العناصر الوطنية التى تمثل النخبة في كل الأوزان و الفئات ، ذكورا و إناثا .

و سبق للجنة الوطنية التقنية ان اقامت تربصا إعداديا بالمركب الرياضي والترفيهي المصباحيات بمدينة المحمدية ،ـإستفاذت منه 14 شابة تنتمين الى كل من مدن فاس وتطوان ،مولاي بوسلهام تاهلا المحمدية ،الدا البيضاء اسفي و إنزكان ،في الفترة الممتدة ما بين 21 الى 25 يوليوز الجاري .

i1awc - احداث سوس

و حسب مصادر صوت العدالة فأن التربص الإعدادي هم تداريب مكثفة في أسلوب التباري ،و اللياقة البدنية و قواعد التحكيم ، و زاوج بين النظري و التطبيقي،مع مراقبة طبية طيلة فترة التربص ، تحت إشراف كل من ادريس بن دحمان رئيس اللجنة الوطنية ،وهشام تزورين المدير التقني الوطني ،و فاطمة الزهراء حموش مساعدة للمدير التقني ،و سعيد العلام معدا بدنيا ،وأمريل مصطفى إطار مساعد ،و سعيد الشاجي مدرب وطني .

هذا و تمثل مدينة إنزكان كل من لاعبتي جمعية أكاليونز الجرف البطلتين دنيا ربيب في وزن 63 كلغ ،وهبة الزعكوني 45 كلغ ، ضمن تشكيلة المنتخب الوطني ،بعد إحرازهما الرتبة الثانية و الثالثة في نهائيات البطولة الوطنية بمدينة بنسليمان .

ر.انوار

رابط مختصر

اترك رد