تواضع رجل سلطة العامل ” اليزيدي ” يظهر في محلبة بتزنيت

تواضع رجل سلطة العامل ” اليزيدي ” يظهر في محلبة بتزنيت

أحداث سوس18 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

ح.بركوز

هو أحد رجال السلطة المعروف بقربه من المواطنين وفعاليات مدينة تزنيت خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الإقليم، حيث بصم على عدد من المشاريع الثقافية والفنية والتنموية .

إنه عامل إقليم تيزنيت السابق ” سمير اليزيدي ” الذي غادر إقليم تيزنيت قبل عامين بعد تعيينه عاملاً جديداً على إقليم بنسليمان ، حيث حل بمدينة تزنيت أمس الأربعاء متجردا من جميع البروتوكولات الإدارية، ورفض كل المأدوبات التي تلقاها من أعيان المنطقة ليتوجه صوب ” محلبة ” ليتناول وجباته رفقة أبناء الشعب.

ونشر شباب المنطقة تدوينة حول تصرفات الرجل جاء فيها :

( لم يسبق لي أن رأيت رجل سلطة بهذا التواضع بكل صراحة تحركاته المتواضعة وتعامله مع الناس .. لا يعترف بالبرتوكول والنفخة ديال صحاب الداخلية رجل سلطة إنساني سمير اليزيدي كان يزورنا عندما كان عاملا على اقليم تيزنيت كلما سنحت له الفرصة ، الصورة تعبر عن التواضع الكبير لهذا الشخص سيد عرضو عليه اعيان تيزنيت للعشاء لبارح وقال لهم لا تم لا لباهية لباهية توحشت دجاج ديال لفاخر ).

وأصبح العامل ” اليزيدي ” مثالا لرجال السلطة الذين كرسوا المفهوم الجديد للداخلية عن طريق إنشاء منصة القرب مع المواطنين والسهر على حسن استقبالهم ، بعيدا عن المكاتب المكيفة والسيارات الفارهة والتكبر على المواطنين البسطاء.

رابط مختصر

اترك رد