انزكان : ابوالحقوق يوشح عددا من رجالات الإقليم بوسام الاستحقاق

انزكان : ابوالحقوق يوشح عددا من رجالات الإقليم بوسام الاستحقاق

أحداث سوس21 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

محمد بوسعيد

في التفاتة حميدة تنم عن نبل عميق في التعامل مع رجالات عمالة انزكان ايت ملول،والذين اسدوا خدمات جليلة في مجالات مختلفة.أشرف اسماعيل ابوالحقوق عامل ذات الإقليم،يوم أمس السبت 20 غشت الجاري ،على توشيح عدد من أبناء المنطقة بأوسمة الاستحقاق،التي أنعم عليهم صاحب الجلالة،وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب .

هذا ويتعلق الأمر بمحمد بجكي،فلاح بمنطقة اولاداحو بوسام الاستحقاق من الدرجة الأولى. ومن الدرجة الثانية كل من السعيد بن سلام خرنانة ،الذي بشغل تقني بالمديرية الاقليمية للتجهيزات والنقل واللوجيستيك والماء،وفاطمة بنت عمر بومحيا،مساعدة تقنية من الدرجة الثالثة بالدائرة الحضرية للدشيرة الجهادية، و فاطمة بنت سليمان البكم ،مساعدة إدارية بالملحقة الإدارية الثانية لايت ملول.

المناسبة كانت فرصة أيضا لتكريم أبطال جمعية الامل للسباحة والغوص بمدينة انزكان ،بعد تالقهم في عدة تظاهرات وطنية ودولية في عدة مناسبات ،ويتعلق الامر بالبطل أيوب الشادلي ،الذي اعتلى منصة التتويج في بطولة المغرب بالمحمدية،،وفي البطولة الأفريقية بمصر،،ونبيل كوكوز،المشارك في البطولة العالمية لترياتلون ،وحصل على الرتبة الثانية عربيا وحاز على لقب كأس العرش للمرة الثالثة. فضلا عن الالتفاتة للبطل يوسف سغراوي الفائز بالمركز الثالث وطنيا ،في الانقاد الرياضي في نهاية كأس العرش ،إضافة إلى امين ديدوش من فئة الشبان ،والذي نال ثلاث ميداليات ذهبية و فضية .

0rK2k - احداث سوس 3GOnr - احداث سوس Yh4IW - احداث سوس FeSXf - احداث سوس

فكانت خاتمة اللقاء ،بتقديم شهادة تقديرية للاتحاد الوطني للصحافيين الشباب بالمغرب ،تشجيعا لممارسي الإعلام والصحافة.

رابط مختصر

اترك رد