تنصيب المديرة الجهوية للصحة بأكادير

تنصيب المديرة الجهوية للصحة بأكادير

أحداث سوس26 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

احداث سوس

عقد بمقر المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة مساء اليوم الجمعة حفل تنصيب السيدة المديرة الجهوية الجديدة” الدكتورة لمياء الشاكري” على رأس المديرية خلفا للدكتور” قدار رشدي ” الذي عين بالمناسبة مديرا جهويا للصحة و الحمايةالاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة.

وقد عرف هذا الحفل الذي ترأس مراسيمه مدير مديرية الموارد البشرية بالوزارة، السيد عادل زنيبر باش، الذي نوه بالخصال المهنية و الكفاءات التي تتمتع بها السيدة المديرة الجهوية الجديدة من خلال مسارها المهني، متمنيا لها كامل التوفيق والنجاح ، وبنفس المناسبة، وجه ممثل الوزارة، كلمة شكر و امتنان للمدير الجهوي المنتهية ولايته، على المنجزات التي قدمها خلال مشواره كمدير جهوي في تدبير الشان الصحي بالجهة .

وقد حضر هذا الحفل كل من مندوبي وزارة الصحة بالعمالات و الأقاليم ، مدير المركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني باكادير، مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بآكادير، مدير معهد التكوين في الميدان الصحي و كذا أطر و موظفي المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بالجهة.

والجدير بالذكر أن حفل مراسيم تسليم السلط جاء في إطار التعيينات الجديدة التي قامت بها وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية على الصعيد الوطني من اجل ضخ دينامية جديدة في مجال تدبير وتسيير المؤسسات الصحية بالجهة

رابط مختصر

اترك رد