أكادير : مستجدات قضية دهس 11 سيارة بالحي المحمدي

أكادير : مستجدات قضية دهس 11 سيارة بالحي المحمدي

أحداث سوس24 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أيام

أحداث سوس

عرفت قضية دهس 11 سيارة بالحي المحمدي مستجدات نوعية، حيث قررت النيابة العامة لدى ابتدائية أكادير الإفراج عن الموقوف المتابع على ذمة هذه القضية.

وعلمت أكادير 24 من مصادر مطلعة أن النيابة العامة قضت، يوم أمس الخميس 22 شتنبر الجاري، بإطلاق سراح المتهم، ومتابعته في حالة سراح.

وحسب المصادر سالفة الذكر فإن قرار الإفراج عن الموقوف جاء بعد اقتناع النيابة العامة بأن الحادث نجم عن فقدان المعني بالأمر السيطرة على عربة “الجيب” التي كان يقودها ليصطدم بـ11 سيارة كانت مركونة بجانب الطريق، قرب إحدى المدارات بالحي المذكور.

وإلى جانب ذلك، تبين أن الموقوف فقد السيطرة على عربته ذات الدفع الرباعي نتيجة عطب ميكانيكي، علما أنه كان في حالة طبيعية، عكس ما تم تداوله من طرف عدد من المنابر الإعلامية.

يذكر أن هذا الحادث وقع حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأربعاء الماضي، حيث فقد الموقوف السيطرة على عربته ما تسبب في دهسه 11 سيارة كانت بجانب الطريق بالحي المحمدي، دون تسجيل أية خسائر في الأرواح.

هذا، وقد انتقلت عناصر الأمن الوطني إلى عين المكان فور علمها بالواقعة، حيث تم فتح تحقيق من طرف المصالح المعنية من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه الواقعة، موازاة مع توقيف المتسبب في الحادثة.

رابط مختصر

اترك رد