تارودانت : توقيف المتهم بقتل عمته ورميها في بئر

تارودانت : توقيف المتهم بقتل عمته ورميها في بئر

أحداث سوس13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أحداث سوس

أفادت مصادر مطلعة للجريدة بأن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان تمكنت مساء اليوم الإثنين 13 فبراير الجاري، من توقيف الشاب الثلاثيني المتهم في جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها سيدة ثمانينية بدوار بوحمارة بجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت.

وحسب مصادر الجريدة، فقد تم توقيف المتهم وسط مدينة أولاد تايمة بعدما قادت التحقيقات والتحريات التي باشرتها العناصر الدركية من تحديد مكان إختبائه.

وفي تفاصيل الحادث المروع. فقد اهتز دوار بوحمارة بجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت مساء يوم السبت 11 فبراير الجاري، على وقع إكتشاف جريمة ق. تل بشعة راحت ضحيتها سيدة ثمانينية.

وذكرت مصادر مطلعة للجريدة، بأن السيدة المنحذرة من منطقة تنغير كانت في زيارة لعائلتها بالدوار المذكور، قبل أن يقدم إبن أخيها على قتلها في ظروف غامضة ورميها في بئر عمقها حوالي 40 مترا، و قام بعدها بطمر جزء من البئر بالتراب حتى لا يفتضح أمره.

هذ، وبعد عودة شقيقه من العمل، سأله عن عمته، قبل أن يلاحظ نوعا من الإرتباك عليه، ما دفعه إلى استفساره أكثر من مرة فاعترف بما إقترفت يداه، ليقوم أخوه بالتوجه مباشرة صوب مركز الدرك الملكي بسبت الكردان من أجل الإبلاغ عن الجريمة.

هذا، وفور علمها بالحادث، هرعت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان إلى عين المكان، حيث جرى إنتشال الجثة من البئر من طرف عناصر الوقاية المدنية، قبل أن يتم فتح تحقيق في الجريمة، حيث تم تحرير برقية بحث في حق الجاني الذي لاذ بالفرار صوب وجهة مجهولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *