الفنان سعد لمجرد يمثل أمام القضاء بفرنسا

الفنان سعد لمجرد يمثل أمام القضاء بفرنسا

أحداث سوس19 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أحداث سوس

يمثل الفنان المغربي سعد لمجرد، من جديد، أمام القضاء الفرنسي بالعاصمة باريس، بعد غد الإثنين، من أجل استكمال أطوار محاكمته في قضيته الشهيرة التي تعود فصولها إلى أواخر سنة 2016، والتي اتهم فيها باغتصاب شابة فرنسية وتعنيفها ليلة قبل إحيائه إحدى أهم الحفلات الفنية في مسيرته.

وكشف مصدر مقرب من المغني نفسه، في تصريح لهسبريس، أن أزمة سعد لمجرد قد اقتربت من نهايتها بعد مرور أزيد من سبع سنوات، قائلا إن “جلسة يوم الاثنين ستكون الأخيرة والحاسمة” في قضية النجم المغربي الشهيرة التي عصفت به في أوج عطائه الفني، وسينطق بعدها بالحكم النهائي في حقه.

المصدر ذاته تحفظ عن ذكر تفاصيل الجلسة القادمة، مكتفيا بالقول إن سعد لمجرد “إنسان مؤمن وله الثقة الكاملة في الله والقضاء من أجل إنصافه وعودته لممارسة أنشطته الفنية بدون قيود”.

وحاولت هسبريس التواصل مع الفنان سعد لمجرد وإدارة أعماله من أجل الحصول على تعليق حول القضية التي تحظى باهتمام الرأي العام المغربي والعربي، دون النجاح في تلقي أي رد حتى الآن.

ورغم تبعات أزمته القضائية، استمر الفنان سعد لمجرد طيلة السنوات الأخيرة في شق مشواره الفني بخطوات ثابتة، قدم من خلالها أعمالا فنية متنوعة حققت نجاحات كبرى ونسب مشاهدة عالية، كما قام بإحياء سهرات ومهرجانات بمجموعة من دول الخليج بالرغم من القيود التي فرضت عليه من طرف السلطات الفرنسية.

كما استمر لمجرد في تكريم المغرب والتعبير عن انتمائه وحبه لوطنه من خلال استلهام معالم من التراث الثقافي والغنائي المغربي بمختلف أبعاده، بما في ذلك الموروث الأمازيغي، في أغانيه، وهو الأمر الذي زاد من شعبيته وشهرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *