أكادير : التفاصيل الكاملة لانتخاب أمين ضور على رأس المكتب المديري لحسنية أكادير.

أكادير : التفاصيل الكاملة لانتخاب أمين ضور على رأس المكتب المديري لحسنية أكادير.

أحداث سوس26 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أحداث سوس

حصلت لائحة أمين ضور على التزكية لتدبير شؤون الجمعية الرياضية حسنية أكادير من طرف أغلبية أعضاء برلمان الفريق في الجمع العام الإنتخابي الذي انعقد بقاعة المؤتمرات بملعب ادرار صباح يومه السبت 25 فبراير الجاري، بحضور إسماعيل الزيتوني ممثلا للعصبة الوطنية الإحترافية وعبدالرحيم نظيف عن عصبة سوس ماسة لكرة القدم وأيت علا عن اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الجمع العام الأخير.

وصوت لصالح الرئيس الجديد ومكتبه المديري الذي سيتولى مسؤولية التدبير لأربع سنوات القادمة 27 منخرطا من أصل 32 منخرطا الذين يحق لهم التصويت حسب المسك النهائي للائحة المنخرطين، وسجل امتناع منخرطين إثنين عن التصويت فيما غاب تلاثة آخرين عن أشغال الجمع العام.

وكان عضو اللجنة المؤقتة أحمد أيت علا، قد أعلن في بداية الجمع عن استحالة إجراء عملية الاقتراع لغياب وكيل اللائحة المنافسة ومن معه من الأعضاء والإقتصار كمل ينص عليه القانون على التصويت على اللائحة الوحيدة وتزكيتها برفع اليد.

وعقب توليه رئاسة الحسنية، حرص أمين ضور على شكر المنخرطين على ثقتهم وثمن العمل الذي قامت به اللجنة المؤقتة لتهييئ الأجواء لعقد الجمع العام الإنتخابي في ظروف سليمة وذكر ببعض نقاط برنامجه ومنها إرساء الحكامة الرشيدة وإعادة الهيكلة وتنمية وسائل وآليات العمل وتوسيع قاعدة المنخرطين واعتماد شركة مرقمنه ومعصرنة وإطلاق منصة رقمية فعالة وسريعة وتدقيق فوري لحسابات النادي وبناء مركز تكوين عصري وتوفير أفضل الشروط لولوج الجماهير للملعب وفسح المجال لمشاركة المرأة والأسر في أنشطة النادي واعتماد مقاربة اجتماعية.

وأضاف ضور بأن مكتبه يضم كفاءات عالية ومتجانسة وأنها ستقدم الإضافة المرجوة وأن الأبواب ستبقى مفتوحة أمام جميع الفعاليات ذات النوايا الحسنة لخدمة الحسنية.

وختم الربان الجديد لحسنية أكادير بكون المرحلة الآنية تقتضي تظافر جهود الجميع لإخراج الفريق الأول من أزمة النتائج السلبية التي لازمته هذا الموسم، متمنيا بأن يكون اللقاء الهام الذي سيجمعه مساء هذا اليوم باتحاد طنجة بملعب أدرار فاتحة خير على الفريق وجماهيره العريضة.

متابعة/ح.ف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *