حسنية أكادير يحقق الانتصار على الرجاء البيضاوي في مباراة هتشكوكية

حسنية أكادير يحقق الانتصار على الرجاء البيضاوي في مباراة هتشكوكية

أحداث سوس13 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أحداث سوس

في مباراة قوية برسم الجولة 20 لبطولة الدوري الاحترافي إنوي، تمكن حسنية أكادير مساء اليوم الأحد 12 مارس الجاري من تحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه الرجاء البيضاوي بواقع هدفين لواحد، وأحرزه قايدي في الدقيقة 37 بعد تنفيذ ضربة ركنية من طرف بن شوق.

ودخل الفريق السوسي بقيادة المدرب العائد السكتيوي بخطة 4-3-3 واعتمد مهاجميه قايدي ومهري دفعة واحدة تعبيرا عن نواياه الهجومية، غير أن مع تقدم أطوار المباراة تبيت رغبة الرجاء في فرض السيطرة خاصة على مستوى خط الوسط.

وتصدى حارس الحسنية لضربة الهبطي في د 15 ولرأسية من نفس اللاعب في د 28، وتواصلت هجومات الرجاء في ظل تراجع كبير للاعبي الحسنية، حيث مكن تدخل الجرباوي في مناسبتين من رد كرتين خطيرتين في الدقيقة 35.

واكتفي لاعبو الحسنية بمرتدات بواسطة مهري ومبيلي، واستغل قايدي سوء تموضع المدافعين ليوقع على هدف السبق من ضربة ركنية في الدقيقة 37 نفذها التونسي بن شوق. وفي محاولة فردية كاد مبيلي كن إضافة هدف آخر للحسنية إلا أن كرته مرت محادية للقائم.

وفي الشوط الثاني، ومع توالي توالت هجمات الرجاء تمكن أوهلو من معادلة النتيجة في الدقيقة 70 بضربة رأسية. ومباشرة بعد هدف التعادل تحرك لاعبو الحسنية وبدوا أكثر إصرارا على فرض الذات والعودة في النتيجة. هكذا استغل مهري كرة عرضية لتوقيع هدف النصر وأول تلاث نقط في عهد السكتيوي والوصول للنقطة 20.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *