سرقة مجوهرات سيدة في حالة غيبوبة داخل المستشفى

سرقة مجوهرات سيدة في حالة غيبوبة داخل المستشفى

أحداث سوس13 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أحداث سوس

تعرضت سيدة أدخلت المركز الاستشفائي الإقليمي للجديدة في وضع خطير، نهاية الأسبوع الماضي، لسرقة حلي من الذهب كانت ترتديه في عنقها، وذلك أثناء إحالتها على مصلحة خاصة للفحص بالأشعة.

وفي تفاصيل الواقعة، ذكرت مصادر إعلامية أن المعنية بالأمر، والتي تشتغل بقطاع التربية الوطنية، تعرضت لحادثة سير خطيرة بواسطة سيارة كانت على متنها رفقة زوجها وطفليهما ووالدة الزوج، والتي أدت لوفاة الزوج وإصابة البقية بجروح بجروح بليغة.

وأضافت ذات المصادر أن الجرحى، وضمنهم الزوجة التي دخلت في غيبوبة، نقلوا على متن سيارة إسعاف إلى المركز الاستشفائي الإقليمي للجديدة، وكان ضمنهم الزوجة التي تمت إحالتها فورا، من قبل الطبيبة المداومة بقسم المستعجلات، على مصلحة خاصة للفحص بالأشعة.

وأكدت المصادر نفسها أن المعنية بالأمر تعرضت لسرقة سلسلة ذهبية من عنقها أثناء نقلها صوب سيارة الإسعاف التي كانت ستقلها من أجل إجراء “السكانير”، إذ عاينت أسرتها، بعد إعادتها إلى المستشفى اختفاء الحلي الذي كانت ترتديه.

وأثارت هذه الواقعة استنفارا كبيرا داخل المركز الاستشفائي الإقليمي للجديدة، حيث دخلت الشرطة على خط هذا الموضوع وفتحت تحقيقا لتحديد هوية السارق المفترض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *