الجيش يتأهل للدور الثاني من كأس سلمان

الجيش يتأهل للدور الثاني من كأس سلمان

أحداث سوس13 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أحداث سوس

عاد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، أمام مضيفه الاتحاد الليبي، رغم الخسارة بثلاثة أهداف لواحد.

وتمكن الفريق الليبي من افتتاح النتيجة في وقت مبكر عن طريق اللاعب عبد الغفور مهري، في حدود الدقيقة التاسعة، وهو الهدف الذي أربك حسابات الفريق المغربي في باقي أطوار الجولة الأولى.

وفي حدود الدقيقة 35 عاد الاتحاد الليبي لهز شباك الجيش الملكي عن طريق مسجل الهدف الأول عبد الغفور مهري، فيما سجل الفريق المغربي هدف تقليص النتيجة عن طريق اللاعب مصطفى صهد، في حدود الدقيقة 44، لتنتهي مجريات الشوط الأول بتقدم الاتحاد الليبي بهدفين لواحد.

وتبادل عناصر الفريقين بعض محاولات التهديف خلال مجريات الجولة الثانية، فيما ركزت عناصر الفريق المغربي على تحصين الخط الخلفي وتفادي تلقي أهداف أخرى للحفاظ على التقدم المسجل في مباراة الذهاب.

وفي حدود الدقيقة 82 عاد عبد الغفور مهري ليحرز هدفه الثالث في المباراة ولفريقه، ليزداد ضغط رفاقه على معترك عمليات الفريق المغربي في بقية الدقائق، غير أن رفاق بكاري ماني نجحوا في إجهاض كل هذه المناورات الهجومية، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد الليبي بثلاثية لواحد، وتأهل الجيش الملكي بعد فوزه في مباراة الذهاب برباعية لواحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *