أكادير : توقيف سيارة بمدخل المدينة يقودها صحفي يفجر مفاجأة صادمة

أكادير : توقيف سيارة بمدخل المدينة يقودها صحفي يفجر مفاجأة صادمة

أحداث سوس22 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر

أحداث سوس

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار أمسكرود، زوال يوم الثلاثاء 20 يونيو الجاري، من توقيف سيارة خفيفة مشبوهة، يقودها صحفي على مستوى مدخل المدينة بالطريق السيار.

وحسب مصادر مطلعة للجريدة, فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت السيارة المشبوهة التي يقودها الصحفي المذكورالذي حاول خداع الدركي المكلف بالمراقبة، إلا أن هذا الأخير وبفضل خبرته ويقظته قام بتفتيش دقيق للسيارة ما مكنه من إكتشاف مفاجأة غير متوقعة.

هذا، وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة من حجز كمية من مخدر الشيرا، بلغت حوالي 30 كيلوغراما كانت مخبأة بعناية داخل السيارة، إلا أن يقظة العناصر الدركية مكنت من اكتشافها. في الوقت الذي تم فيه توقيف السائق.

ذات المصادر أوضحت بأنه تم حجز معدات التصوير وبطائق الإعتماد بالإضافة إلى شارة خاصة بالصحافة، بالإضافة إلى حجاب شعودة كان المتهم يستعمله لتمويه رجال المراقبة، حيث نجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره في بوابة أكادير.

وأضافت مصادر الجريدة بأنه تم نقل السيارة نحو مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بـأكادير قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

هذا، وقد جرى تسليم الموقوف للمركز القضائي بأكادير من أجل إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية واتمام البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *