جمركي مزيف يقع في قبضة العدالة بقلب المحكمة الابتدائية لانزكان

جمركي مزيف يقع في قبضة العدالة بقلب المحكمة الابتدائية لانزكان

Omar Omar3 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر

في إطار الجهود التي تبذلها النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان من أجل تخليق الحياة العامة ومحاربة السماسرة بالمحكمة ومحيطها، تم صباح اليوم السبت 02 شتنبر الجاري توقيف نصاب بمقر المحكمة بعدما قام بإنتحال صفة جمركي.

وذكرت مصادر مطلعة بأن القضية تفجرت بعدما تقدم هذا النصاب إلى مكتب أحد نواب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان من أجل التدخل لأحد المبحوث عنهم في قضية متعلقة بتفكيك مصنع سري ضخم لصناعة الماحيا بأيت اعميرة في وقت سابق.

وأضافت ذات المصادر بأن الموقوف قدم نفسه لنائب وكيل الملك على أنه إطار بإدارة الجمارك، إلا أن حنكة وتمرس الأستاذ مكن من إكتشاف حقيقة هذا الشخص الذي تبين أنه فلاح وينحذر من منطقة اشتوكة أيت باها.

هذا. و بناء عليه، أمر وكيل الملك بتوقيفه بتهمة النصب والاحتيال وإنتحال صفة ينظمها القانون.

وقد جرى تسليم الموقوف لعناصر الشرطة القضائية بمدينة إنزكان من أجل إستكمال الأبحاث المتعلقة بهذه القضية بإشراف من النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن كل ظروفها وملابساتها وكذا الإمتدادات المحتملة لهذه القضية .

ذات المصادر أوضحت بأن من المرتقب أن تفجر هذه القضية قضايا أخرى لها صلة بقضية الموقوف على خلفية تفكيك مصنع لمسكر ماء الحياة (الماحيا) بجماعة أيت اعميرة بإقليم اشتوكة ايت باها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *