نجاح جمعية كبلي بوكسينع تراست في تحقيق الألقاب في رياضة الملاكمة بمصر والكاميرون

نجاح جمعية كبلي بوكسينع تراست في تحقيق الألقاب في رياضة الملاكمة بمصر والكاميرون

Omar Omar26 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر

محمد النوري / احداث سوس.

في إنزكان، وتحديداً في حي تراست، تتألق جمعية كبلي بوكسينع تراست بفضل إنجازات ملاكمها المميز “أسامة المرناوي” ،يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري، استطاع أسامة أن يضع اسم إنزكان على خارطة البطولات الرياضية بعد فوزه بذهبية بطل العرب شبان في وزن 54 كيلوغرام في رياضة الملاكمة.

الرحلة نحو النجاح لم تكن سهلة، حيث واجه أسامة المرناوي منافسين من عدة دول ،في المباراة الأولى، تصدى للملاكم المصري بإقتدار، ثم واجه الملاكم السعودي في مباراة مثيرة ،وفي المباراة النهائية، نجح أسامة في التفوق على الملاكم الجزائري بمصر.

ليس هذا فقط، بل حقق أسامة المزيد من الإنجازات في عالم الملاكمة. قبل ذلك، كان قد حصد لقب بطل العرب في الألعاب القتالية، وليس هو وحده من تراست تمكن من هذا الإنجاز، بل سبقه “محمد الصغير” الذي ينتمي أيضًا إلى نفس الحي والجمعية ،هؤلاء الملاكمين الشباب يُظهرون تفانيهم واجتهادهم في تحقيق النجاح.

أسامة المرناوي ليس فقط نجمًا محليًا، إنه أيضًا نجم إفريقي ،شارك في بطولة إفريقيا وزن 86 كيلوغرام بالكاميرون، حيث أبدع وفاز بالذهبية ، المنافسة كانت شرسة، حيث واجه منافسين من الكاميرون وأنغولا والمزمبق والكونكو الدمقراطية.

إن هذه الإنجازات الرياضية تعكس التفاني والعزيمة التي تحملها جمعية كبلي بوكسينع تراست وملاكميها الشبان ،إن إنزكان يفخر بأبنائه الذين يُمثلونه على الساحة الرياضية الوطنية والقارية ،يتبقى لنا مراقبة هؤلاء المواهب الصاعدة ودعمهم في مسيرتهم الرياضية لتحقيق المزيد من النجاح وتحقيق المراتب العليا على منصة البطولات العربية والإفريقية.

c3l1Q - احداث سوسxqDK1 - احداث سوسLaKNR - احداث سوس5mj17 - احداث سوسTKoJt - احداث سوس50hVQ - احداث سوس5s9bR - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *