“تعيينات حكومية جديدة تعزيز للقيادات في الخدمة العامة”

“تعيينات حكومية جديدة تعزيز للقيادات في الخدمة العامة”

Omar Omar9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر

محمد النوري.

في خطوة هامة نحو تعزيز الإدارة الحكومية، صادق مجلس الحكومة اليوم على مقترحات لتعيين قادة جدد في مناصب عليا وفقًا للفصل 92 من الدستور. وقد أوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال لقاء صحفي ملخصاً لأبرز هذه التعيينات.

في إطار جهود تعزيز الكفاءات في وزارة الاقتصاد والمالية، تم تعيين السيد الحسن حلو كمدير للتبسيط والمعلوميات. يعكس هذا الاختيار التزام الحكومة بتحسين الجودة والكفاءة في إدارة الشؤون المالية والاقتصادية.

وعلى صعيد وزارة الشباب والثقافة والتواصل، جاء تعيين السيد محمد أوزيان كمدير للتعاون والتواصل والدراسات القانونية، مما يبرز التركيز على تعزيز الحوار وتعزيز التواصل في مجالات الشباب والثقافة.

في سياق آخر، شملت التعيينات أيضًا مجال التخطيط العمراني، حيث تم تعيين السيد عبد الله سكوني مديرًا للوكالة الحضرية لورزازات-زاكورة-تنغير، مع إعطاء أهمية كبيرة لتنمية المناطق الحضرية وتحسين جودة الحياة.

وفي مجال التعليم العالي والبحث العلمي، شهدت المدرسة العليا للأساتذة- التعليم التقني بالمحمدية تعيين السيد عمر بوعتان كمدير للمؤسسة ،وكذلك تم تعيين السيد عبد المجيد فرشي عميدًا لكلية العلوم والتقنيات بسطات.

تعكس هذه التعيينات التفاني في تعزيز الكفاءات وتحسين الإدارة الحكومية، مما يعزز الفعالية والشفافية في خدمة المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *