“بادرة إنسانية ووطنية ،أطباء درعة تافيلالت تدعم فلسطين وتقاطع دعمًا للقضية الفلسطينية”

“بادرة إنسانية ووطنية ،أطباء درعة تافيلالت تدعم فلسطين وتقاطع دعمًا للقضية الفلسطينية”

Omar Omar15 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر

أحداث سوس/محمد النوري.

تعيش منطقة درعة تافيلالت على وقع الإنسانية والوطنية، حيث تظهر تجليات التضامن والدعم الذي يمارسه الأطباء والطبيبات المنتمين للهيئة الجهوية للطبيبات وأطباء المغرب “بادرة إنسانية ووطنية ،طبيبات أطباء درعة تافيلالت تدعم قضية الفلسطينيين وتقاطع ،على وقع الدعم للقضية الفلسطينية” تجاه الشعب الفلسطيني البطل في ظل الهجمة الهمجية التي يتعرض لها. في بادرة إنسانية واعية، يجدِّد الأطباء والطبيبات الدعوة والدعم لنقابة الأطباء والطبيبات في الأردن، داعين إلى مقاطعة مجموعة من الأدوية والمستلزمات الطبية التي ترتبط بشكل مباشر بدعم إسرائيل في حروبها الهمجية ضد الفلسطينيين.

تأتي هذه المبادرة كرد فعل إنساني ووطني حاسم، حيث يتوحد الكوادر الطبية لتأكيد رفضها للانتهاكات الصهيونية والتضامن الشديد مع الأشقاء والأخوات في فلسطين. يأتي هذا التحرك كخطوة نبيلة في سبيل إظهار التضامن والوقوف إلى جانب الضحايا في مواجهة الظلم والاعتداء.

تشمل القائمة المشتركة للشركات المستهدفة شركات بارزة في مجال الأدوية، مثل Bayer، Pfizer، وJohnson & Johnson، وهي الشركات التي تم تحديدها بناءً على دورها في دعم الاحتلال. وتعكس هذه القائمة التزامًا جادًا بالقضية الفلسطينية والرفض الشديد لأي نشاط يسهم في دعم الاحتلال الصهيوني.

في هذه اللحظة الفارقة، نتوجه بالتحية لأطباء وطبيبات درعة تافيلالت، الذين يظهرون قوة الإرادة والوحدة في مواجهة الظلم، مؤكدين على أهمية الدور الطبي في التصدي للظروف الإنسانية الصعبة. المجد والخلود لشهداء فلسطين الأبرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *