من جديد إعتداء جسدي على طبيبة في مستشفى الدار البيضاء من طرف سيدة !!.

من جديد إعتداء جسدي على طبيبة في مستشفى الدار البيضاء من طرف سيدة !!.

Omar Omar12 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر

في حادث ليس الأول من نوعه ، تعرضت طبيبة بمستعجلات مستشفى محمد الخامس ، بعمالة مقاطعة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء ، إلى اعتداء خطير .

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الطبيبة نورة بنيحيى التي كانت مداومة في المستعجلات يوم الأمس الاثنين، تعرضت إلى اعتداء وصف بالخطيرة من طرف سيدة في عقدها الثالث ،كانت برفقة زوجها ، الذي حاول هو الآخر الاعتداء على الطبيبة، بعد أن طالبتهم الطبيبة بإجراء تحاليل للدم من أجل تشخيص حالتها الصحية ، الا أن السيدة لم يرقها الأمر بل صفعت الطبيبة ،واعتدت عليها جسديا ،وكذا بمختلف الألفاظ والعبارات النابية .

وفي تصريح للجريدة ، أعْرَبت الدكتورة نورة بنيحيى، عن آلامها النفسية القاسية والتي فاقت بكثير الاعتداء الجسدي عليها، موضحة أن نفسيتها محطمة بسبب الضرب والسب والقذف اللذان تعرضت لهما خلال مداومتها ليلا بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بعمالة مقاطعة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء .

” قْريتْ حتَّى عْيِيت، وفلْخَّر نْتضرَب ونتسَب ونتقذَف” تقول الطبيبة التي اعتبرت أنها تعيش “تجربة مريرة”. موضحة أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها أطر المستشفى للاعتداء سواء النفسي أو البَدَني، مُناشدة المسؤولين تجنيب الأطر الصحية ” المعاناة” التي يعيشونها بصفة يومية بالمستشفيات.

يذكر أنها ليست المرة الأولى، التي تتعرض فيها الأطر الصحية إلى اعتداءات خطيرة داخل المستشفيات، سواء في الدار البيضاء أو في مدن مغربية مختلفة، ما يدفعها إلى دق ناقوس الخطر، ومطالبة وزارة الصحة بحمايتها.

رابط مختصر

اترك رد