بالصور إطلاق الرصاص وإصابة شرطي إثر تدخل بطولي لتوقيف هائج بإنزكان

بالصور إطلاق الرصاص وإصابة شرطي إثر تدخل بطولي لتوقيف هائج بإنزكان

Omar Omar4 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهرين

أحداث سوس

أفلحت عناصر فرقة الدراجين الدراجين ( الصقور ) في توقيف هائج كان في حالة غير طبيعية ويحمل كيس ( ميكا ) يشم مادة ( السيليسيون ) بعدما هدد حياة المواطنين للخطر على مستوى سويقة منطقة الدشيرة بانزكان ولاية أمن أكادير.

وجاء هذا التدخل على اثر الاستجابة لطلب التدخل من قبل قاعة المواصلات لشخص في حالة غير طبيعية ويهدد سلامة الموطنين بسلاح ابيضّ كبير الحجم على مستوى الزقاق المودي للسويقة بالدشيرة .

db  - احداث سوس

واسفر هذا التدخل أيضا عن إصابة مفتش شرطة أثناء التدخل من قبل المعني على مستوى أصابع يده اليسرى ( خنصر بنصر ) وسطى بجرح بليغ نقل على اثره نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي لتلقي العلاجات الضرورية ، حيث أكدت مصادر مطلعة أن الشرطي المصاب فقد اصبعه بشكل كامل مما قد يعرضه لعاهة مستديمة.

clj8n - احداث سوس

في ذات السياق، جرى توقيف المعني وحجز السلاح الأبيض وتوجيهه صوب مصلحة المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية حيث سيتم توجيهه صوب مقر الشرطة القضائية لاستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة لتقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة.

وشهد الحادث حضور المواطنين وتجمهرهم حيث عبروا عن ارتياحهم الشديد جراء التدخل البطولي لعناصر الشرطة تحت الإشراف المباشر لكل من رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان ورئيس الشرطة القضائية بذات المنطقة الإقليمية للأمن الوطني.

رابط مختصر

اترك رد