احالة اربعينيين باكادير على العدالة بتهمة ترويج المخدرات

احالة اربعينيين باكادير على العدالة بتهمة ترويج المخدرات

Omar Omar19 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الخميس 18 يناير الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و45 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات الصلبة.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول على مستوى المحطة الطرقية لمدينة أكادير، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز 100 غراما من مخدر الكوكايين، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

ومواصلة لإجراءات البحث في هذه القضية، أسفرت عملية أمنية عن توقيف المشتبه فيه الثاني، وهو بصدد انتظار تسلم هذه الشحنة من المخدرات الصلبة، وبحوزته كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويجها، فضلا عن حجز سيارة خفيفة وهواتف نقالة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك رد