أحدهما مبحوث عنه وطنيا.. تنسيق محكم بين بوليس أكادير و المخابرات يوقف شخصين متورطين فشبكة إجرامية تروج القرقوبي والمخدرات بالمغرب

أحدهما مبحوث عنه وطنيا.. تنسيق محكم بين بوليس أكادير و المخابرات يوقف شخصين متورطين فشبكة إجرامية تروج القرقوبي والمخدرات بالمغرب

Omar Omar18 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد

تمكنت عناصر الشرطة في ولاية أمن أكادير، بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول أمس السبت، من توقيف شخصين يُشتبه في تورطهما في نشاط إجرامي يتعلق بتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

و بحسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد تمت عملية التوقيف على مستوى محطة الأداء “أمسكروض” بالطريق السيار، حيث تم رصد الشخصين وهما يصلان على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة.

وأثناء عملية التفتيش، تم العثور بحوزتهما على كمية تقدر بـ 72 كيلوغرام من مخدر الشيرا و2850 قرصاً مهلوساً من نوع “إكستازي”.

ووفقًا لتحقيقات قاعدة البيانات الأمنية، اتضح أن أحد المشتبه بهما موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بسبب الاشتباه في تورطه في قضيتين تتعلقان بإصدار شيكات بدون رصيد.

تمت إحالة المشتبه بهما للتحقيق القضائي بإشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق في المزيد من التفاصيل وتحديد أي مساهمة محتملة للمشتبه بهما في النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى تحديد أي أشخاص آخرين مشاركين في هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *