شابات من تراست تحصدن ميداليات دولية في دوري دولي شمال المملكة

شابات من تراست تحصدن ميداليات دولية في دوري دولي شمال المملكة

Omar Omar23 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

أحداث سوس

أحرزت بطلة جمعية النادي الافريقي تراست إنزكان للتايكواندو الأيقونة مريم واريض فضية وزن أقل من 49 كيلوغرام بعد بلوغها لنهائي هذا الوزن في خضم أطوار الدوري الدولي للأندية البطلة والذي أقيم على مدار يومين بمدينة تمارة المغربية .

هذا الدوري الدولي حضرته أندية أوربية على غرار فرنسا،إسبانيا ،وبلجيكا إلى جانب أجود الجمعيات المغربية من كل ربوع المملكة وهو دوري دولي حققت من خلاله مريم واريض ثاني ميدالياتها الدولية بعد الذهبية التي كانت حققتها في الدوري الدولي بوجدة لتؤكد أنها في المسار الصحيح لتكون إحدى أجود اللاعبات على مستوى المملكة وترسم مسيرة رياضية مليئة بالتتويجات وإعتلاء البوديومات باختلاف أصعدتها .

في ذات السياق ، حصلت البطلة مونية بومليك على أولى الميداليات الدولية على الصعيد الوطني وهي تابعة للنادي الافريقي تراست إنزكان للتايكواندو حيث حققت من خلاله اللاعبة الخلوقة والمتميزة إبنة النادي وفخر صناعته البطلة مونية بومليك أولى ميدالياتها الدولية من بوابة الدوري الدولي للأندية البطلة الذي أقيم على مدار يومين بمدينة تمارة المغربية .

هذا الحذث الدولي المتميز الذي عرف مشاركة أندية أوربية من دول تعتبر مدارس في التايكواندو العالمي على غرار فرنسا وإسبانيا وبلجيكا كما شهد حضور أجود الجمعيات والنوادي من مختلف ربوع المملكة.

هو إنجاز إن دل على شيء فإنما يدل على علو كعب هذا البطلة وموهبتها الرائعة التي ستصل بها إلى أعلى المستويات.

eEu3z - احداث سوس 30dum - احداث سوس O20yv - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *