جماعة القليعة تنظم النسخة السابعة لحفل التميز 

جماعة القليعة تنظم النسخة السابعة لحفل التميز 

Omar Omar20 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين

تخليذا لدكرى عيد العرش المجيد و تحت شعار “القليعة ترتقي . بأبنائها المتميزين تختفي ”، تنظم جماعة القليعة الدورة السابعة لحفل التميز ، للموسم الدراسي 2023-2024؛ يوم 27 يوليوز 2024 و ذلك انخراطا في حفز التفوق الدراسي و الثقافي و الرياضي وخلق جيل مفعم بالحياة والانفتاح على المحيط الخارجي.

هذه التظاهرة السنوية تأتي في سياق تشجيع التفوق والتميز في شتى المجالات وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالجماعة ، وتكريم ثلة من نساء ورجال التعليم؛ اعترافا من المجلس الجماعي القليعة بالمجهودات التي بذلتها هذه الفئة من أجل تطوير المنظومة التربوية على الصعيد المحلي و الإقليمي .

و أكد بلاغ المنظمين أن هذا الحفل السنوي منبتق من ، إيمان المجلس الجماعي للقليعة بكون التميز الدراسي والرياضي والثقافي رافعة أساسية لتعزيز صورة المدينة وتقوية إشعاعها، و

يهدف هذا الحفل إلى تكريم المتفوقين دراسيًا على مستوى المؤسسات التعليمية بجماعة القليعة، بالإضافة إلى تتويج الفعاليات الرياضية والثقافية التي برزت بشكل لافت في مختلف التظاهرات الرياضية المحلية والجهوية والوطنية والدولية، فضلاً عن تكريم بعض الفعاليات بالمنطقة.

و سيعرف الحفل في نسخته السابعة توزيع مجموعة من الجوائز والهدايا على المتفوقين، كما ستتخلله عدة فقرات فنية وتربوية ولوحات تعبيرية من تقديم تلاميذ وتلميذات القليعة، بحضور منتخبين ومسؤولين وفاعلين مدنيين وشخصيات أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *