مستجدات قضية قتل الدركي لزوجته

مستجدات قضية قتل الدركي لزوجته

azmmza134 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في جديد تطورات قضية قتل الدركي لزوجته، الأسبوع الماضي، مثُل المتهم أمس الاربعاء، أمام أنظار الوكيل العام للمك باستئنافية بني ملال ثم أحيل على قاضي التحقيق، حيث قرر هذا الأخير متابعته في حالة اعتقال بتهمة القتل العمد و إيداعه بالسجن المحلي لبني ملال.

وكان إقليم الفقيه بن صالح، قد اهتز على وقع جريمة قتل، مساء السبت الماضي، حيث أقدم دركي بدار ولد زيدوح على قتل زوجته باستعمال سلاحه الوظيفي داخل السكن الوظيفي المجاور للمركز الترابي للدرك الملكي، وبعد تنفيذ الجريمة ترك سلاحه في المنزل ولاذ بالفرار.

ولحظة فراره بسيارته اتجه إلى منطقة أولاد يعيش،  حيث اخترق حاجز الدرك الملكي قرب مدارة أولاد يعيش، قبل أن يتوجه نحو الطريق السيار ببني ملال ودهس حاجز محطة الأداء، فانفجرت عجلات السيارة الأمامية إثر اصطدامه بلوحة حديدية جانبية، حيث ترجل من سيارته وفر هاربا في اتجاه الطريق السيار.

وبعد تشديد الخناق من خلال الطوق الامني لعناصر الدرك الملكي بالمنطقة ومحاصرته في مختلف المعابر، أقدم المتهم، صباح يوم الاحد، على تسليم نفسه للقيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

يذكر أن الدركي يبلغ من العمر 37 سنة، ينحدر من مدينة مكناس، عُين قبل ثلاث سنوات بالمركز الترابي دار ولد زيدوح وله طفلة مع الضحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *