هكذا أصبح "فضال " أكثر المدافعين تهديفا في الليغا

هكذا أصبح "فضال " أكثر المدافعين تهديفا في الليغا

azmmza139 يناير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شهد الأسبوع المنصرم عودة المحترفين المغاربة الممارسين في الدوريين الإسباني والإيطالي لأجواء المباريات الرسمية، وذلك بعد فترة التوقف بسبب عطل رأس السنة، في الوقت الذي استمر فيه توقف بقية الدوريات.
 
فضال كان نجم هذا الأسبوع بعد توقيعه على مباراة مميزة خلال ديربي الأندلس الذي فاز فيه فريقه ريال بيتيس على إشبيلية بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة، حيث أحرز خلالها الهدف الثاني لفريقه ليصبح أكثر مدافع يسجل أهدافا خلال هذا الموسم، متفوقا بذلك على عدد من الأسماء الكبيرة التي تعودت تسجيل الأهداف، أمثال راموس وبيكي.
 

 
وفيما يلي أهم مشاركات المحترفين المغاربة خلال هذا الأسبوع.
 
أشرف حاكيمي: أقحمه زين الدين زيدان أساسيا خلال مواجهة سيلتا فيغو لتعويض غياب كارفاخال الذي تلقى البطاقة الحمراء في الكلاسيكو. حاكيمي قدم أداء لابأس به على المستوى الدفاعي، فيما لم تجد عرضياته من يحولها لأهداف طيلة المباراة.
 
مهدي بنعطية: حافظ على رسميته رفقة اليوفي الذي عاد بفوز ثمين خارج الميدان على حساب كالياري. عميد المنتخب الوطني كان صلبا على المستوى الدفاعي وكان قريبا من تسجيل هدف لفريقه لولا رفض الحكم له بداعي التسلل.
 
ياسين بونو: قدم مباراة في المستوى رفقة فريقه خيرونا، إلا أن تألقه لم يخول له الحفاظ على شباكه بدون أهداف، إذ كان فريقه متقدما في النتيجة بهدف لصفر قبل أن يعود فالنسيا في المباراة وينتصر بهدفين لواحد.

رابط مختصر

اترك رد