" تيرزاف " تحتفي بإيض يناير ببيوكرى

" تيرزاف " تحتفي بإيض يناير ببيوكرى

azmmza139 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
ح. بركوز
تنظم جمعية تيرزاف للتنمية والثقافة أمسية احتفالية مميزة بمناسبة رأس السنة الأمازيغية 2968 بفضاء قاعة تركانت بمدينة بيوكرى أشتوكة أيت باها ،وذلك مساء يوم السيت 20 يناير 2018 .
هده الأمسية التي أتت نتاجا والاحتفالات الوطنية بهذه المناسبة الأمازيغية ، وفي هذا الصدد تقيم تيرزاف أمسية فنية تتخللها أنشطة فنية وثقافية وابداعية .
الحفل سيعرف كذلك حضور عدد من الفنانين المرموقين والذين سيؤتثون الأمسية بوصلالت فنية غاية في الروعة من أمثال : حسن أرسموك ، ولحسن بيزنكاض ،والفنانة المقتدرة كلثومة تامزيغت اضافة الى تدخلات شاوشاو الفكاهية ،وثراث مجموعة أحواش تيفاوين اخولان ، ومفاجات متنوعة أخرى .
في ذات السياق ستكرم تيرزاف مجموعة من رجالات المنطقة الفاعلين في ميادين متعددة ، لما أسدوا من جليل الخدمات للمنطقة ولشبابها ومرافقها .
هذا، وستعرف الأمسية كذلك حضور الفاعلة الأمازيغية ” خديجة أروهال ” في قرائات شعرية مميزة بالمناسبة ،وعرض جديد الأزياء المغربية والأمازيغية .
أمسية تيرزاف الفنية تأتي في اطار الوعي الجاد بأهمية الاحتفال بهذه المناسبة من جهة ، وكذا الاسهام الفعال في تنشيط مدينة بيوكرى حاضرة أشتوكة أيت بها .received 1155583221251258 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *