الحموشي يتكفل بمصاريف علاج شرطي تعرض لاعتداء صباح امس

الحموشي يتكفل بمصاريف علاج شرطي تعرض لاعتداء صباح امس

azmmza1320 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قرر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، التكفل الشامل بجميع مصاريف ونفقات الاستشفاء والتطبيب التي تتطلبها وضعية الشرطي، الذي تعرض لجروح غائرة وبليغة في الوجه واليد، صباح اليوم الجمعة في الدار البيضاء، على يد “مشرمل” خلال تدخل أمني.

واضطرت الشرطة بمنطقة أمن البرنوصي، لاستخدام سلاحه الوظيفي خلال عملية توقيف المشتبه فيه، من ذوي السوابق القضائية العديدة، والذي عرض العناصر لاعتداء بليغ بواسطة السلاح الأبيض.

وذكرت المديرية العامة للامن الوطني، في بلاغ، أن المشتبه فيه جاء توقيفه من أجل السرقة بالعنف، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة باستخدام سكينين من الحجم الكبير، متسببا في إصابة شرطي بجروح بليغة في الوجه واليد اليسرى، وهو ما استدعى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، قبل أن يتم تصويب رصاصتين نحو فخذ المعني بالأمر، مما مكن من ضبطه، والحد من الخطر الناجم عنه.

وجاء توقيف المشتبه به بعدما تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن البرنوصي من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف، مساء أمس الخميس، حيث أوقفت شخصان وحجزت السيارة المستعملة في ارتكاب عمليات السرقة، بينما ظل الفاعل الرئيسي في حالة فرار، إلى أن تم توقيفه صباح اليوم الجمعة، بعد الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *