أمن العيون يعتقل متهم بقتل أستاذ نقابي ضواحي السمارة

أمن العيون يعتقل متهم بقتل أستاذ نقابي ضواحي السمارة

azmmza1331 يناير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة لولاية امن بالعيون، من تفكيك لغز جريمة قتل أستاذ التربية الإسلامية المدعو قيد حياته “محمد تقي الله ماء العينين أباحزم ، وعثر على جثة الضحية، ليلة الخميس 25 يناير الجاري بمدينة السمارة.
وإعتقلت فرقة أمنية خاصة تابعة لنفس الولاية، مشبته فيه بقتل استاذ وبحوزته الهاتف الشخصي للضحية بالإضافة لشريحتين للإتصالات تعودان للضحية. وقد إعترف المتهم، خلال مجريات البحث التمهيدي للمحقيقين، بوجود شريكين أخرين يوجدان في حالة فرار، قاما معه بتنفيذ عملية القتل قبل أن يغادرا الى وجهة مجهولة، حيث أصدرت في حقهما مذكرة بحث على الصعيد الوطني.
وكان الأستاذ الضحية، يقوم بزيارة لعائلة زوجته بمدينة السمارة بمناسبة العطلة المدرسية، قبل أن يختفي فجأة عن الأنظار منذ مساء الخميس الفارط، في حين ظل هاتفه النقال خارج التغطية، وهو ما جعل عائلته تتقدم ببلاغ رسمي، حول إختفائه لدى مصالح الشرطة.
وعثر على الأستاذ المختفي، جثة هامدة، داخل بسيارته الخاصة من نوع “تويوتا برادو” بيضاء اللون، بمنطقة الكايز ضواحي السمارة، زوال يوم الجمعة الماضي، موثق اليدين وسط بركة من الذماء، نتيجة لتعرضه لاعتداء عنيف وطعنات باستعمال السلاح الأبيض في انحاء متعددة من جسده، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بعين المكان.
وباشرت الشرطة العلمية والتقنية التي انتقلت الى مسرح الجريمة، جمع جميع المعطيات المادية التي من شأنها إغناء عملية البحث في ملف القضية وكذا تصوير الجثة من مختلف الجوانب، قبل أن يتم نقلها على متن سيارة نقل الأموات إلى المستشفى الإقليمي في السمارة قصد تشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، فيما باشرت مصالح الشرطة القضائية في السمارة تحت إشراف حسن أبو الذهب والي أمن العيون تحرياتها لفك لغز القضية، حيت أفضت التحقيقات الجارية إلى إعتقال مشتبه به في زمن قياسي.
سعيد بلقاس / السمارة

رابط مختصر

اترك رد