تضامن نقابي مع مدير الكهرباء التي تعرض للطرد  من طرف رئيس بلدية بالعيون

تضامن نقابي مع مدير الكهرباء التي تعرض للطرد من طرف رئيس بلدية بالعيون

azmmza137 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

سعيد بلقاس/ العيون


أعلنت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة،  في بلاغ صادر توصلت “الجريدة” بنسخة منه عن تضامنها المطلق مع المدير الإقليمي للكهرباء، ضحية الاهانة والتحقير من طرف رئيس المجلس البلدي بالعيون، والذي مثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب- قطاع الكهرباء- في فعاليات أشغال المجلس البلدي بالعيون، المنعقد يوم الخميس الفارط،.

ونددت الجامعة في البلاغ الصادر، ولسلوك رئيس المجلس البلدي والذي وصفته بالمجافي لكل القوانين والأخلاق والأعراف تجاه ممثل لإدارة عمومية وطنية ومحترمة، تدخل بكل أدب واحترام لتنوير أعضاء المجلس البلدي حول الموضوع المعروض للنقاش.

واعتبر بلاغ الجامعة، أن التصرف اللامسؤول العصي عن الفهم والتحليل لرئيس المجلس البلدي بالعيون، خلف استياء عارما في صفوف كل الكهربائـيات والكهربائيين، لا سيما أن المدير الإقليمي -يقول البلاغ- انه قام بواجبه المهني، بتوضيح المساطر والتدابير المعتمدة داخل المكتب الوطني للكهرباء، و كذا حق المواطنين في الربط الكهربائي المؤقت حالة فتح أوراش بناء مساكنهم.

وشددت بلاغ الجامعة الوطنية لعمال الطاقة، أن كرامة الكهربائيات والكهربائيين خطا أحمر لن نسمح لأي كان بتجاوزه، وعزمنا على اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها حفظ كرامة كل أفراد الأسرة الكهربائية أطرا ومستخدمين. ودعا البلاغ إلى القطع مع مثل هاته الممارسات التي تحد من نمو وتحضر البلدّ،كما يرهن الوطن ومعه شباب وأبناء الوطن لمصير مجهول.

Screenshot 2018 02 07 19 46 07 1 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك رد