بكل روح رياضية.. نادي أمجاد هوارة لكرة القدم يقدم اعتذارا للمجلس الجماعي بأولاد تايمة.. وعبد الغني ليمون يعلق: "الاعتذار بداية انفراج الأزمة.."

بكل روح رياضية.. نادي أمجاد هوارة لكرة القدم يقدم اعتذارا للمجلس الجماعي بأولاد تايمة.. وعبد الغني ليمون يعلق: "الاعتذار بداية انفراج الأزمة.."

azmmza1311 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
 
 
 
بدأت بوادر الإنفراج تطبع علاقة نادي أمجاد هوارة لكرة القدم والمجلس الجماعي بأولاد تايمة وذلك بعدما تقدم رئيس نادي أمجاد هوارة اليوم السبت 10 فبراير الجاري باعتذار رسمي إلى المجلس الجماعي أكد من خلاله على اعتذاره على كل ما وقع من سوء تفاهم وتعكير أجواء العلاقات الطيبة التي كانت تجمع بين نادي أمجاد هوارة والمجلس الجماعي بأولاد تايمة، كما دعى رئيس النادي إلى طي صفحة هذه الخلافات وفتح صفحة جديدة من التعاون والنشاط والتنسيق من أجل النهوض بالرياضة بأولاد تايمة.
وتعليقا على هذا الموضوع، أكد عبد الغني ليمون رئيس المجلس الجماعي في  اتصال هاتفي أن هذا الاعتذار يعتبر بداية انفراج الأزمة بين المجلس الجماعي ونادي أمجاد هوارة كما دعا إلى العودة لطاولة الحوار ورد المياه إلى مجاريها.
تجدر الإشارة أن علاقة نادي أمجاد هوارة لكرة القدم عرفت في الآونة الأخيرة نوعا من الاصطدامات والتوثر وذلك بعد اتهام المجلس الجماعي بإغلاق ملعب الحسن الثاني في وجه منخرطي مدرسة النادي، وإقدام المجلس على قطع الكهرباء والماء الصالح للشرب عن مقر النادي، وهو الأمر الذي دفع أعضاء النادي ومنخرطيه إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 30 يناير الماضي أمام مقر الجماعة، حيث وصل هذا الاحتقان إلى منعطف خطير بعدما تحول الأمر إلى اشتباكات وتبادل الاتهامات بين الطرفين.
وفي نفس السياق نوه عدد من المهتمين بالشأن الرياضي بأولاد تايمة بالروح الرياضية التي عبر عنها رئيس نادي أمجاد هوارة من خلال تقديم اعتذار للمجلس الجماعي مؤكدين أن هذا الاعتذار ينم  عن رغبة رئيس النادي في طي صفحة الماضي وتجاوز الخلافات التي لا تخدم القطاع الرياضي بالمنطقة.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *