الرباعية النظيفة لريال مدريد ضد آلافيس تجعله يحقق رقما قياسيا جديدا

الرباعية النظيفة لريال مدريد ضد آلافيس تجعله يحقق رقما قياسيا جديدا

azmmza1324 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

حقق ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، رقما قياسيا جديدا خلال مباراته التي أقيمت مع نادي ديبورتيفو ألافيس على ملعب “سانتياجو برنابيو”، والتي انتهت بنتيجة 4-0 للملكي، في إطار الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل للفريق الملكي، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة بالكعب من زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بتسديدة في الزاوية القريبة اليسرى، بعد تمريرة أخرى من كريم بنزيما.

وعاد الدون رونالدو “صاروخ ماديرا”، في الدقيقة 61، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث لأصحاب الأرض، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء، مررها له زميله لوكاس فاسكيز من الجهة اليمنى.

وحرم كريستيانو رونالدو نفسه من التوقيع على الثلاثية “هاتريك”، عندما تنازل لزميله كريم بنزيما لتنفيذ ضربة جزاء، في الدقيقة 89 حصل عليها غاريث بيل، وترجمها الفرنسي إلى الهدف الرابع للميرنجي. من جهة أخرى، قالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، إن “ريال مدريد بعد الهدف الأول ل كريستيانو رونالدو، أصبح أول فريق إسباني يسجل 100 هدف في كل المسابقات خلال الموسم الجاري”.

وأشارت الشبكة إلى أن “النادي الملكي أنهى المباراة بفوزه أربعة مقابل صفر ليحقق 103 أهداف”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق الملكي للنقطة 51 وظل في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما يتجمد رصيد ديبورتيفو آلافيس عند النقطة 28 في المركز الـ16.
 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *