جدارمية شدو تلميذة عندها لحشيش فلمحفظة

جدارمية شدو تلميذة عندها لحشيش فلمحفظة

azmmza134 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
 
ح. بركوز
 
ألقت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدورة بإقليم برشيد، يوم الأربعاء 28 فبراير المنصرم، القبض على تلميذة من إحدى المقاهي بتجزئة الوفاء بالدروة تشتغل ضمن شبكة للاتجار في المخدرات في العاصمة الاقتصادية البيضاء ومحيطها.
 
 
هذا، وحسب يومية الصباح في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، فإن العناصر الأمنية حجزت كمية مهمة من مخدر الشيرا بمحفظة التلميذة إضافة إلى إلقاء القبض على شريكها الذي يستغل ارتداءها وزرة المدرسة ويستعملها لحمل كميات مهمة من المخدرات وترويجها بعدد من أحياء العاصمة الاقتصادية .
 
إلى ذلك ، باغتت عناصر الدرك الملكي بالدروة مقهى بتجزئة الوفاء وأوقفت التلميذة وشريكها ، حيث تم إجراء تفتيش وقائي، وتم حجزت بمحفظتها حوالي نصف كيلوغرام من الشيرا وهي في طريقها إلى البيضاء عبر امتطاء سيارة أجرة من الصنف الكبير وتبين لعناصر الدرك الملكي أن التلميذة قاصر ما عجل باستدعاء والديها إذ تقطن بمنطقة درب السلطان بالبيضاء وتدرس بمستوى الثانية ثانوي تأهيلي بإحدى المؤسسات التعليمية لمديرية وزارة التربية الوطنية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان .
 
القاصر كشفت للمحققين أنها تعمل حمالة للمشتبه به الآخر الموقوف، إذ يقتنيان كمية مهمة من المخدرات ويعملان على ترويجها بأحياء كثيرة بالبيضاء.
 
لأجل ذلك،  تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية وفق تعليمات النيابة العامة المختصة لأجل استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها عليها بعد استكمال هذه الأبحاث من أجل توقيف جل الشركاء المعتمدين في العملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *