عاجل: العثور على جثة تلميذة بآيت ايمور مراكش

عاجل: العثور على جثة تلميذة بآيت ايمور مراكش

azmmza137 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سفيان لعويسي
 
وصل الى علمنا من مصادر للجريدة بمدينة مراكش ، أن مواطنين عثروا مساء اليوم على جثة طفلة، وذلك بجوار دوار البرجة بجماعة ايت ايمور التابعة لعمالة مراكش.
وحسب مصادرنا، فان الطفلة التي تم العثور عليها، تنحدر من الدوار المذكور، وتبلغ من العمر حوالي 11 سنة، واختفت عن انظار عائلتها لساعات وذلك قبل ان يعثر عليها جثة هامدة، حيث تم ابلاغ رجال الدرك الملكي، الذين حلوا بعين المكان من اجل تحرير محضر في الواقعة.
هذا، وافادت مصادرنا، على ان هذه الطفلة تدرس بمستوى السادس ابتدائي، واثناء انتهاء دوامها المدرسي، اختفت عن الانظار في طريق العودة عند حوالي الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء 06 مارس 2018، وذلك قبل ان يتم العثور عليها بين مجموعة من اشجار الكاليبتوس القريبة من الطريق الرئيسية الرابطة بين المدرسة ومنزل عائلتها عند حوالي السابعة والنصف من مساء نفس اليوم .
هذا، وكان باديا على جثة التلميذة آثار الضرب الذي خلف كدمات على مستوى مجموعة من انحاء جسدها وحول عنقها ووجهها، وهو ما رجح ان الطفلة قد تكون تعرضت الى التعذيب قبل وفاتها.
وافادت مصادر اخرى لموقعنا، على ان التلميذة قد تكون تعرضت للاغتصاب والتعنيف من طرف مجهول او مجهولين لا زال البحث جاريا عنهم في المنطقة.
هذا، وحل بعين المكان، رجال الوقاية المدنية، وكذا سيارة الأموات التي نقلت جثة الهالكة الى مستودع الأموات بمراكش للتشريح، والكشف عن السبب الحقيقي وراء الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *