الوداد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه ضد "الواك" الإيفواري

الوداد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه ضد "الواك" الإيفواري

azmmza138 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يستهل فريق الوداد الرياضي حملة الدفاع عن لقبه القاري بمواجهة فريق ويليامزفيل أتلتيك الإيفواري، مساء اليوم الأربعاء على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة السادسة مساء، برسم ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.


وتمكن الفريق الأحمر مؤخرا من العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث نجح الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، في إعادة الروح للفريق وقاده لتحقيق العديد من الانتصارات المتتالية في البطولة خولت له تسلق المراتب والاقتراب من الصدارة، إضافة إلى قيادته لحصد لقب السوبر الإفريقي على حساب مازيمبي الكونغولي، وهو اللقب الذي كان يغيب عن خزانة الفريق.


ومن المنتظر أن يعتمد الوداد خلال مواجهة اليوم على ضغط عال منذ صافرة البداية، بغية إرغام الخصم على ارتكاب الأخطاء في نصف ملعبه والعمل على استغلالها وتحويلها لأهداف مبكرة ستسهل على اللاعبين تدبير بقية أطوار اللقاء.

الخصم الإيفواري، ويليامزفيل أتلتيك، ليس لديه تاريخ كبير في المنافسات القارية، إلا أنه يرغب في تدوين إسمه بعدما استطاع الموسم الماضي أن يحرز لقب البطولة الإيفوارية. الفريق يحتل حاليا الرتبة السابعة في الدوري المحلي، إلا أنه يبقى الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة رغم خوضه لـ13 مباراة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *